فندق أوركيد فيو - دبي

Orchid Vue Hotel

Street 1 A, Behind Adcb Bank, Khalid Bin Al Waleed Road, Bur Dubai, Dubai, United Arab Emirates, 185170اعرض الخريطة
افحص الغرف و الأسعار
!عروض حصرية على الانترنت
الوصول
حدد التاريخ
المغادرة
حدد التاريخ
الغرف و الضيوف
2الضيوف1غرفة
المسلط الضوء عليه
7
جيد جدًاتستند على  125 تعليق
نظرة عامة

يقع فندق أوركيد فيو في منطقة سياحية من مدينة دبي على بعد 20 دقائق سيراً من متحف دبي. افتتح الفندق الفريد سنة 2014، حيث يجذب الزائرين بأسلوبه المعماري الحديث.

Twin Towers Shopping Centre على بعد 20 دقائق سيراً من الملكية. يقع الفندق على بعد 2 كم عن مركز المدينة.

سيجد الضيوف مراكز التسوق والمتاجر بجوار الفندق.

سيصل الضيوف إلى محطة محطة الفهيدي خلال 5 دقائق سيرا. تقع الملكية على بعد 10 كم عن مطار دبي الدولي.

الغرف

يقدم الفندق 123 غرفة عصرية مزودة بتكييف، خزنة شخصية، تلفزيون، مكتب عمل ونظام ستيريو و غلاية كهربائية، جلاية وموقد. الغرف ذوات تصميم كلاسيكي.

اكل و اشرب

تقدم في المطعم وجبات عالمية. يبعد Thattukada وAl Shiraz Golden Restaurant الذي يقدم وجبات متنوعة 5 دقائق سيرا.

الخدمات

يمكن للضيوف الاستفادة من خزنة لحقائب السفر، موقف للسيارات ومصعد و مركز الأعمال، قاعة الاجتماعات وآلة النسخ.

استرخاء

تتضمن مرافق الاستجمام في فندق أوركيد فيو على ملهى ليلي، مسبح على السطح وبركة سباحة خارجية. يمكن للضيوف الاستفادة من نادي رياضي ومركز لياقة بدنية.

الإنترنت

الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات خصوصي مجاناً في الموقع.

عدد الطوابق:   9.  عدد الغرف:   123.

+ المزيد- أقل
وسائل الراحة
واي فاي
موقف سيارات

موقف السيارات(غير مجاني)

تخزين الأمتعة

خزن الأمتعة

خدمات على مدار 24 ساعة

استقبال 24 ساعة

خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

خدمة الأمن- 24 ساعة

مركز الاعمال مفتوح 24 ساعة

مأكولات ومشروبات

مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة

مطعم بوفيه

بار الوجبات الخفيفة

خدمة نقل مكوكي

خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)

نادي رياضي/ لياقة بدنية

مركز اللياقة

مسبح

مسبح على السطح

رياضة & فتنس

  • مركز اللياقة
  • التزلج
  • طاولات البلياردو
  • لعبة رشق السهام

الخدمات

  • خدمة نقل من وإلى المطار (غير مجانية)
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • التدبير المنزلي
  • تأجير سيارات
  • خدمة غسيل الملابس
  • التنظيف الجاف
  • مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر
  • خدمات الزفاف
  • الخدمة الطبية
  • خدمة إيقاظ
  • خدمة التسوق
  • خدمات المحلات/الخدمات التجارية
  • منصة تلميع الأحذية
  • خدمة الصحف اليومية
  • جرس الموظفين/الحمال

الاطعمة و الاشربة

  • إقامة غير كاملة
  • إفطار كونتيننتال
  • مطعم بوفيه
  • مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة
  • بار الوجبات الخفيفة
  • Special diet menus
  • Buffet breakfast

العمل و الاجتماعات

  • مركز الاعمال مفتوح 24 ساعة
  • غرفة للإجتماعات/ الولائم
  • فاكس/تصوير المستندات

الأطفال

  • خدمة مجالسة و رعاية الاطفال (غير مجانية)
  • حوض سباحة للأطفال

الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

  • Toilet for disabled
  • Bathroom for disabled

سبا و الوسائل الترفيهية

  • مسبح على السطح
  • شاطيء
  • نادي ليلي
  • منتجع صحي ولياقة بدنية
  • الساونا
  • حمام تركي
  • جاكوزي
  • التدليك

إطلالة الغرفة

  • إطلالة على المدينة

ملحقات الغرفة

  • مكيف الهواء
  • التدفئة
  • ملحقات غرفة الـVIP
  • حانة صغيرة
  • نوافذ عازلة للصوت
  • الغرف المجاورة
  • منطقة الجلوس
  • منطقة خلع الملابس
  • شرفة
  • إنهاء الخدمة
  • طاولة طعام
  • مكتب في الغرفة
  • خدمة الكي

حمام

  • حمام
  • حوض الإستحمام
  • دُوش
  • مجفف الشعر
  • روب للحمام
  • شباشب(خُفَّان)
  • مستلزمات حمام مجانية
  • مرآة مضاءة للمكياج

مطبخ

  • ثَلاّجَة
  • غلاية الماء الكهربائية
  • نشَّافة

غرفة نوم

  • وسائد مصنوعة من الريش

ميديا

  • تلفاز بلازما
  • تلفاز متصل بالانترنت
  • مشغل DVD
  • مكالمات دولية
  • هاتف للإتصال المباشر
  • ساعة تنبيه AM/FM

ديكور الغرفة

  • أرضية مكسية بالسجاد
+ المزيد- أقل
من الجيد ان تعرف
تسجيل الوصولمن14:00-23:59مجاناًتسجيل المغادرة12:00-13:00مجاناً
الأطفال و الاسرة الاضافيةجميع الأطفال0 - 18 سنةسرير إضافيلا توجد مهود أطفال إضافية متوفرة في الغرفة. 
الحيوانات الأليفةغير مسموح بالحيوانات الأليفة .
إلغاء
+ المزيد- أقل
+ المزيد- أقل

الغرف والإتاحة :

+ المزيد- أقل
الموقع
  • بالجوار
  • مطاعم
  • معالم السياحة في المدينة
مينا بازارمينا بازارمتر600
مركز محمد الشيخ للتواصل الحضاريمركز محمد الشيخ للتواصل الحضاريمتر800
معرض XVA الفني دبيمعرض XVA الفني دبيمتر800
محطة الفهيديمحطة الفهيديمتر100
Khalid Bin Al Waleed StationKhalid Bin Al Waleed Stationمتر600
محطة خالد بن الوليدمحطة خالد بن الوليدمتر600
برجمان مولبرجمان مولمتر500
متحف دبيمتحف دبيمتر700
متحف دبي في حصن الفهيدي‎متحف دبي في حصن الفهيدي‎متر700
البستكيةالبستكيةمتر910‪Bur dubai‬, دُبي
+ المزيد- أقل
Pachanga South American SteakhousePachanga South American Steakhouseمتر450Hilton Dubai Jumeirah
Al Shiraz Golden RestaurantAl Shiraz Golden Restaurantمتر420Bank Street, Al Mankhool
Mama's RestaurantMama's Restaurantمتر450Khalid Bin Waleed Road
Thattukada, Palm Beach HotelThattukada, Palm Beach Hotelمتر450Khalid Bin Waleed Road
Yoko SizzlersYoko Sizzlersمتر540Opposite New Burjuman Centre
+ المزيد- أقل
Grand MosqueGrand Mosqueكم3.2
مركز المدينةمركز المدينةكم3.2
محطة عبرة بر دبيمحطة عبرة بر دبيكم1.3
مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارضمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارضكم3.7
لامسي بلازالامسي بلازاكم2.6
مركز مدينة الديرةمركز مدينة الديرةكم3.4
سوق البوليفاردسوق البوليفاردكم4.6
محطة مركز التجارة العالميمحطة مركز التجارة العالميكم3.7
محطة أبراج الإماراتمحطة أبراج الإماراتكم4.7
Dubai Festival City MallDubai Festival City Mallكم6.6Dubai Festival City
دبي مولدبي مولكم6.7طريق المصلح وسط مدينة دبي، بالقرب من جسر سوق البحار
برج خليفةبرج خليفةكم7.1‪1 Mohammed Bin Rashid Boulevard‬ Downtown Dubai
نافورة دبينافورة دبيكم7.2برج الخليفة، دبي مول Dubai Mall
Souk Al BaharSouk Al Baharكم7.9‪Exit 32 - Sheikh Zayed Road‬ Near Dubai Mall, Dubai Fountains and Burj Khalifa
+ المزيد- أقل
التجول بالجوار
المطارات
مطار دبي الدولي (DXB)كم6.7
مطار الشارقة الدولي (SHJ)كم23.5
محطات القطار
محطة الفهيديمتر200
Khalid Bin Al Waleed Stationمتر700
محطات مترو الأنفاق
محطة الكرامةكم1.4
باص
موقف الحافلةمتر200
+ المزيد- أقل
التعليقات
7.0
جيد جدًاتستند على  125  تعليق
  • 4.6
    تصنيف الزائر

    لا يوجد

    اسلوب طاقم النظافة والرسبشن

  • 2.4
    تصنيف الزائر

    لا شي

    انصحكم الفندق مره ما يصلح للخليجين الفطور جدا تعبان الفندق معفن والموظفين ما يمشون الا ببخشيش على رأسهم المدير

  • 9.6
    حصري

    عجبني كل شي فالفندق سواء من طاقم العمل وحُسن الاستقبال والنظافه وخدمات وقربه من محطه ميترو الفهيدي وسوبر ماركت والواي فاي وموقف السياره وغيره وغيره وإن شاء الله راح اسكن فيه المرات القادمه إللي ازعجني فقط انه ماموجود في جهاز الملاحه لانه الفندق جديد وصارلي تقريبا ٣ ساعات ابحث عنه ولكن مثل هذه الامور بسيطه وهو تقريباً ع شارع البنوك خلف بنك أبو ظبي التجاري

    لا شي

  • 5.0
    تصنيف الزائر

    لاشي

    الواي فاي خدمه الغرف سيء ومزعج موقع الفندق سيء

  • 5.4
    تصنيف الزائر

    الفندق جديد

    الغرف صغيره جدا غير الموجودة على الموقع بوكنق كذالك رائحه الاكل داخل الممرات وفي المصعد

  • 7.4
    جيد جدًا

    لاشي

    اغلاق المواقف بعد منتصف الليل

  • 9.6
    حصري

    النظافه والراحه وحسن الاستقبال وبالأخص الأخ ابراهيم في الاستقبال اضافه للقرب من الاماكن الحيويه جميع الخدمات متوفره

    لاشيء

  • 4.2
    تصنيف الزائر

    لايوجد .. والله الفندق سيء جدا جدا جدا وغير عن الصور مره م انصح فيه ، تنام بشارع احسن

    كل شي خايس كانك فالبطحاء .. الفندق غدره وغير عن الصور بكثييير الغرف صغيييره ووصخخه مره لا من فرش ولا من اسره ومفارش ومره غير عن الصور قبييح وموحش كانك بتوقيف .. غير إزعاج البارات خايسه وقديمه والمصلى مافيه انوار تصلي بظلام والفندق حالته حاله .. اببد م انصح ب الفندق لانه كريه و بيبعص وبيكدر سفرتك ، ينطبق عليه المثل اللي يقول لابس الخلاخل والبلا من داخل

  • 9.2
    ممتاز

    النظافه

    الموقع لك عليه والبار صوته طالع شوي

  • 8.2
    رائع

    عند الحجز كان يشمل الإفطار وتفاجأنا أنه غير شامل ! رسوم اضافية يتم تحصيلها مضافة إلى السعر الظاهر في الموقع ..

  • 6.2
    جيد

    بشكل عام الفندق مقبول

    الرائحه في المررات موقع الفندق مزدحم وبنفس الوقت جيد كل شي جريب منك بالنسبه لي اخر مره اسكن هالفندق

  • 9.2
    ممتاز

    ممتاز بشكل عام

    طلبو مني سعر اكثر من بوكينق . حيث سعر حجزي في بوكنق 29 دينار كويتي و اخذو مني 34 دون الضرائب

  • 9.2
    ممتاز

    الفندق جديد ونظيف ومريح وسعره مناسب والانترنت مجاني وسريع جدا ً ويوجد مواقف مجانيه بالفندق وموقعه قريب من الشارقه ودبي

    المسبح مغلق للصيانه الملهى الليلي مزعج ورائحة اللوبي دخان الشامبو والصابون الموفر من الفندق من نوعيه رديئة ولا تصلح للاستخدام

  • 3.2
    تصنيف الزائر

    فندق غير جيد باختصار من جميع النواحي

  • 5.8
    تصنيف الزائر

    قيمة الفندق جيدة بالنسبة للموقع

    الافطار غير مجاني أيضا الفرش يحتاج تغيير

+ المزيد- أقل
المسلط الضوء عليه
7
جيد جدًاتستند على  125 تعليق
من الجيد ان تعرف
تسجيل الوصولمن14:00-23:59مجاناًتسجيل المغادرة12:00-13:00مجاناً
الأطفال و الاسرة الاضافيةجميع الأطفال0 - 18 سنةسرير إضافيلا توجد مهود أطفال إضافية متوفرة في الغرفة. 
الحيوانات الأليفةغير مسموح بالحيوانات الأليفة .
إلغاء
+ المزيد- أقل
+ المزيد- أقل
التجول بالجوار
المطارات
مطار دبي الدولي (DXB)كم6.7
مطار الشارقة الدولي (SHJ)كم23.5
محطات القطار
محطة الفهيديمتر200
Khalid Bin Al Waleed Stationمتر700
محطات مترو الأنفاق
محطة الكرامةكم1.4
باص
موقف الحافلةمتر200
+ المزيد- أقل
افحص الغرف و الأسعار
!عروض حصرية على الانترنت
الوصول
حدد التاريخ
المغادرة
حدد التاريخ
الغرف و الضيوف
2الضيوف1غرفة
المدن المجاورة